Powered By Blogger

الأربعاء، 24 يونيو 2015

فى رحاب الشعر((( انا وفارس عبدالعزيز)))


عشقتها يابن مدكـور
ولم يكن مطلبي من عشقها غاية 
سوي متعة تسمو بها الروح والقلب
أبادلها النجوي قصيدا لشاعر
وأقرأ عليها ما أوحيت للقلب من هوي
كلاما إذا رددته نطق السحر
واسمع منها كلام الحب حلو كأنما
مزجت به خمرا ومابه خمر
فأسبح في عينيها نشوان هائما
فعيناها لو تدري يابن مدكـور بحر
شراعي ينساب سكران تائها
فلا شاطئ يرسو عليه ولا بر
حروفي بدمع قلبي كتبتها


إلي الحب ظمآن وكم هده صبر
فلا زورقي يرسو علي شاطئ الهوي
ولا ضمني يوما ً إلي حضنه صدر
كتمت عذابي واحتضنت دفاتري
وبت علي دمعي يفجره سر
كراهب يطوي علي القلب سره
فلا السر يشفي غلة القلب أو الجهر
فقلت لها هيا إلي معبد الهوي

هناك فمن يأثم به فله العذر
سنطلق قلبينا شعاعا وحبنا
سيبقي طيقا فالغرام به حر
ونطفي لظي قلبين فوق فراشه
بليلة حب لا يؤرقها خوف
وأرشف أحلي قيلة طال سحرها
علي شفتين أضناهما الأسر
وأسمع أحلي كلمات عشق منها
فيحضنها قلبي إذا أنهتك الستر
فقبلتها يابن مدكـور والقلب يحضن قلبها
فمالت عليا بوجه قد تهلله بدر


أيا شاكيا حرقه
الهوا
ماذا عن لهفه قلب
للهوى مشتاق
كلما غدونا لاحساس
العشق سيدى
أضحت قلوبنا مكتويه
بالفراق
فان كنت سيدى بالحب
معذبا
فمن بمثلى مصلوبا
كل يوم
بحبها يمزق احشائى
عشقها
وهواها فى القلب
بااااااااق
أيا من لبى نداء احساس
الهوى يوما
وحملنى من الارض
وكنت مجهشا
بالبكاء
ألم ترى ترانيم
عشقها
على شفاه احرقها
الجفاء
فهيهات هيهات
سيدى
من غرام حبها
الأثر
وترانيم عشقها
الهوجاء
التى احرقت مقلتى
لرحاب هواها اول
الاوفياء



أحكي ياسيد أحكي 

واملأ الدنيا صياح

واسقني

 من كلامك خمرا

مزجه عشق وماء

إنما قلبي حزين

وكلامك لي شفاء


لا تسلني ما بقلبي

يكفي قلبي من عناء


قد سقاه الصبر كأسا

فأرتوي حتي أرتضي

لو سألت الليل عني

والقمر والأنجما

وشربت الدمع مرا

وأحتضنت الألما

سيد
هل تحملت جراحا 

نازفات بالدما

ومضيت العمر تشكو

مثلما أشكو أنا

لم أجد منها إلا جحودا

رغم أني كنت ليها محسنا
هل بذلت الروح مثلي
وزرعت الخير وردا
وجنيت الورد شوكا
وحصدت الحب حقدا
وتناسيت خداعها

صرع قلبي فأردي
لم يزد بي إلا وفاء
وعطاء وحنين
ياسيد لا تلمني
هكذا قلبي يكون
أنا منذ مولدي
أنا ظل وسحاب
أنا ورد أنا عطر
أنا ماء وشراب
أمنح الحب لغيري
معطيا دون حساب
ناسيا نفسي فأحكي
إحساسك كله عذاب
ربما فـ كلماتك شفاء
لـ همومي ولـ حزني
قد جئتك سيدى
بترانيم عشقى
وقلب
اعياه الانتظار
يامن تشتكى من عشق
الهوا
دوما
صارخا من فراق الاحبه
فى
الليل والنهار
احنا اللى يما قولنا
يابن عبدالعزيز
أااه من الهوا
مالاقينا غير
قلوب حجر
ويمكن
تقول
يابن عبدالعزيز
قلوب من نار
أفيا شاكيا من
لوعه الهوا
انا اللى يما شقت
قلبى سهاام حبها
فلاقبلنى احساس
الهوى
ولا اتحققت لمنايا ساعه
الاحلام
كل ما اقول اااه
من الهوى
اصحى على قرصه
الاوهام
يمكن علشان قلبى
منها اكتوى
ومن احساس عشقها
ارتوى
مالاقيت غير سحر عينها
اجمل
الاحلام
فلا انت كنت ياصاحبى
فى الحب
راهب زى انا
ولا أنا كنت فى غير
هواها
شهريار
ماهى يابن عبدالعزيز
الهوى
وهى
الدوا
وهى ليل
الهنا
وهاتفضل
لعمرى
شمس النهـار
احساس كل يوم
يتولد
وبهواه كل يوم
أنجلد
وعايش ديما فى
حبها
نارى وجنتى
ودايما ياصاحبى
اتغنى باسمها
ليل ونهار

ـــــــــــــــــــــــــــــ

 بقلمى انا والشاعر والحسناء

سيد مدكور

&
فارس عبدالعزيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق